شركة عزل أسطح || 0531218190

لا يستطيع أحد منا الاستغناء عن شركة عزل أسطح للوقاية من أي اضطراب في درجة الحرارة داخل المنزل بشكل منتظم مما يسبب في ارتفاع سعر فواتير الكهرباء بشكل كبير لأن العزال يعمل على منع وصول الحرارة المرتفعة إلى الجدران وهذا يكون السبب في ارتفاع درجة الحرارة داخل البيت ولذلك أن وجدت تلك المشكلة يجب عليك على الفور الاتصال مع المختصين والمدربين على عزل الأسطح وذلك لكي تحصل على أفضل نتيجة فعالة بأعلى جودة وسعر مناسب.

شركة عزل أسطح بالرياض

تنتج شركة عزل أسطح بالرياض أنواعًا مختلفة من عوازل اسطح بالرياض مواد العزل مثل عزل الأسقف والعزل المائي والجدران، كما يمكنها عزل أرضيات المطبخ والحمام لمنع تسرب الصرف وأنابيب المياه.

كما يوفر خدمات عزل خزانات المياه لحمايتها من أشعة الشمس وتغيرات الطقس التي قد تؤثر على صحة المياه كما تعمل على توفير أفضل نوع من مواد العزل القوية لمنع درجات الحرارة العالية من التسرب إلى الغرفة.

من خلال الجدران أو السقف وتساعد في منع تخريب الأثاث والعفش والمفروشات الموجودة داخل المنزل كما تعمل على توفير الكهرباء، كما توفر الشركة اسعار العزل المائي في الرياض ملائمة للجميع.

شركة عزل أسطح بمكة المكرمة

تقوم شركة عزل أسطح بمكة المكرمة عزل اسطح وخزانات بالرياض علي تقديم خدمة العزل الحراري كما تساعد في عملية العزل المائي وهذا بهدف الحماية من الإصابة بالرطوبة أو نوع من أنواع تسرب الماء ويعد العزل المائي للسطح من أهم الأساسات التي يوجد عليها العقار ولهذا السبب يجب عليك أن تلجئ إلى المختصين بهدف الوصول إلى أعلي درجات النجاح للحفاظ علي سلامة العقار وعدم التعرض إلى انشقاقات في الجدران مع وجود ارتفاع بشكل مستمر وغير منتظم في درجة الحرارة داخل المنزل أو العقار بأكمله وتعمل تلك ارخص شركة عزل اسطح بالرياض علي تقديم خدماتها على أحسن وجه من قبل مختصين وبأفضل الأدوات وتكلفة عزل الأسطح مناسبة ليس مبالغ فيها.

شركة عزل أسطح بالحائل

تلتزم شركة عزل أسطح بالحائل عوازل اسطح بالرياض بالعزل الحراري والعزل المائي والعزل الرغوي، وتقدم كافة خدمات العزل اللازمة لحماية السطح من تأثيرات درجات الحرارة العالية والبرودة، وتستخدم الشركة أفضل المعدات والأدوات والخامات المستوردة لعزل ممتاز وطويل الأمد كما تصمم علي الاعتماد على فريق شامل من العمال المدربين تدريباً جيداً على أعلى مستوى من جميع مشاريع العزل الحراري، بالإضافة إلى خبراء متخصصين في أعمال العزل الحراري، وذلك لتوجيه وفهم أنواع عزل الأسطح الحراري وكيفية أداء أعمال العزل، لأن الشركة توفر عملية العزل للمنازل والفلل والشركات والمصانع، بالإضافة إلى عزل الحمام وأعمال الطبخ بسبب تسريبات الأرضية، كما أنها تثبت وجود إفراغ مائي لذلك يجب تكون معزولة و المصنع الغرفة معزولة لمنع كل الأعمال من إنتاج الصوت يمكنك إيجاد مواد العزل في شركة مواد العزل بحائل.

شركة عزل أسطح بجدة

تقدم شركة عزل أسطح بجدة الكثير من خدمات عزل أسطح، قد يواجه الكثير من الأشخاص وجود الكثير من مشاكل في تسرب المياه والحرارة بداخل الوحدات او المؤسسات، وقد يكونون قد قاموا بالعزل الحراري اللازم أو المعالجة المقاومة للماء على سطح المنزل أو المرفق، مما قد يسبب في تقليل مدي الضرر داخل المنزل أو في أي مكان آخر.

ويجب أن تعلم بأن التأخير في عمل العزل المائي أو العزل الحراري يتسبب في الكثير من الأزمات والمشاكل،
وقد لا تتسامح في تلك المشاكل التي منها وجود تسرب في الحرارة، وقد يتسبب الشتاء في الكثير من الأضرار، وقد تتأثر هذه الأضرار بالأمطار والسيول والفيضانات،

وكل هذه الأضرار تنتظرك على المدى الطويل ومع ذلك، عند تركيب مواد العزل للمنزل في نفس الوقت، يمكنك توفير مواد العزل والابتعاد عن الأمر الذي قد يجلب لك جميع الأضرار التي قد تنتج عن ارتفاع درجة الحرارة وارتفاع فواتير الكهرباء ووجود تشققات في الجدران والساقف الخاصة بالعقار أو المنزل أو المؤسسة أو الشركة أو الفندق، ويمكنك التعرف على ارقام شركة عزل اسطح شمال الرياض من خلال باقي الموضوع.

شركة عزل أسطح بالدمام

يجب عليك أن تهتم بعزل الأسطح الخاصة بمنزلك ومعرفة اسعار شركات عزل الاسطح بالدمام، وقد تنظر إلى العزلة عمومًا على أنها حاجز وقائي للمباني وهي مهمة جدا للحفاظ علي سلامة المبني، والتي يمكن حمايتها من العوامل الطبيعية مثل التآكل الطبيعي، والحركة الطبيعية للمباني، والعوامل الصناعية التي تهدد الحياة وتدمير المباني، من حيث بيئة البناء والهندسة والتكنولوجيا، وفقًا لنوع المبنى والظروف المحيطة، يتم تحقيق العزل الحراري من خلال استخدام المواد والأساليب الصناعية المختلفة، شركة عزل أسطح بالدمام تقدم العديد من الخدمات لتساعدك على الحفاظ على منزلك

شركة عزل أسطح

شركة عزل أسطح بالقصيم

تقوم شركة عزل أسطح بالقصيم على حماية المبني بالكامل من خلال عوازل اسطح بالرياض من كل ما يتعرض لك من تشققات أو تسربات بالبنية التحتية الخاصة بالمبني لارتفاع درجة الحرارة داخل المنزل مع وجود ارتفاع كبير في تكلفة الكهرباء والماء التي تدفعها مع وجود اضطرابات كثيرة في انتظام درجة الحرارة الخاصة بالمؤسسة أو المنزل أو الشركة أو المطعم .

وهذا يهدد حياه الأشخاص المقيمين داخل الوحدة سواء بانهيار المنزل أو تشققات في الجدران والتعرض للإصابة إلى الكثير من الأمراض بسبب عدم انتظام درجة الحرارة لذلك من الضروري الاستعانة بأفضل شركة عزل مائي أن تقوم بالعزل الكامل للأسطح والحرص علي العناية المستمرة بالعزل واستخدام أفضل الوسائل في عزل الأسطح في افضل شركة عزل فوم بالرياض.

شركة عزل أسطح بخميس مشيط

تمتلك شركة عزل أسطح بخميس مشيط أي افضل شركة عزل اسطح بالرياض فريق متميز في مجال العزل السطحي للمحافظة علي المبني سليم وعدم تعرضه إلى الكثير من التشققات أو وجود تسربات بالمبني واستخدام الكثير من الأدوات والمعدات الأكثر كفائه وأعلي جودة وتكلفة مناسبة وذلك لأنهم يستخدمون احدث الأجهزة بشكل لائق وبعد مدة تدريب جيده كما يقومون علي رش العازل علي السطح وكل ذلك لضمان أفضل نتيجة لكي تدوم أكثر وقت ممكن مع الكشف عليها بشكل دوري لضمان عدم حدوث أي مشاكل بشكل مفاجئ.

شركة عزل أسطح بأبها

في افضل شركة عزل بالرياض يتمثل دورها في مساعدة القضاء بشكل دائم على جميع المشاكل الناجمة عن وجود الماء والحرارة العالية على السطح وتقديم المساعدة يمكن للشركة التخلص تماما من جميع التشققات والشقوق قبل البدء في أعمال عزل السقف، كما تقم على إصلاح السقف.

وتقدم شركة عزل أسطح بأبها أي شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض خدماتها لجميع العملاء أفضل أنواع العزل، بما في ذلك العزل الحراري، مقاومة الماء، عزل الصوت غيرها من التسربات.

كما تقوم شركة عزل اسطح بالاحساء على استخدام أنواع خاصة أخرى من العوازل، هذه العوازل مستوردة من الخارج لما لها من كفاءة وجودة تميزها بشكل أعلى من العوازل المحلية الأخرى الموجودة في الأسواق وأغلبها مجهول المصدر.

شركة عزل أسطح بجازان

هذه شركة عزل أسطح بجازان متخصصة في مجالات العزل المختلفة كما تقوم على توفير مجموعة من أفضل العاملين في مجال العزل سواء كان من أول مرحلة حتي أخري مرحلة والاهتمام بالمهندسين والعمال داخل الشركة، لذلك نحن مهتمون بتزويد جميع موظفين الشركة بمعلومات عن دورات تدريبية للتعامل مع جميع أنواع الأسطح والمساحات التي تتطلب العزل الحراري وطرق العزل الحراري الحديثة للوصل ألي أفضل نتيجة وتكون طويلة الأمد.

شركة عزل أسطح بالطائف

شركة عزل أسطح بالطائف أي شركة عزل اسطح شينكو بالرياض تقدم الكثير من العروض لعملائها، إن العزل الحراري لسقف المنزل له فوائد مهمة، فلا يمكننا إنكار ذلك ولا يمكننا إنكاره في جميع الأماكن التي ترتبط بنا ارتباطًا وثيقًا،
وذلك لوجود العديد من العوامل التي يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بالمنشآت، لذلك يجب اتخاذ تدابير العزل لمنع جميع أنواع هذه الأضرار الناجمة عن الطقس.

شركة عزل أسطح بالخرج

تقوم شركة عزل أسطح بالخرج علي عزل الأسقف في شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بأكثر من طريقة، ويتم استخدام أكثر من مادة للعزل، والعزل المائي وكشف التسرب، من أجل تعظيم الاستفادة من عزل السطح لدينا يمكنك الاختيار بين طرق عزل الأسطح المختلفة سواء كانت الحديثة منها أو القديمة، واختيار الأشياء التي تناسبك والمعزولة عن أسطح المباني والمنازل والفلل والبيوت

شركة عزل مائي

"<yoastmark

شركة عزل مائي تقدم كافة أشكال العزل المائي للأسطح المباني وأساسها لحمايتها من العوامل الجوية المختلفة.

حيث إن من أهم أسباب انخفاض العمر الافتراضي لأي بناء هو الرطوبة التي قد تؤثر على مواد البناء وتسارع في تحليلها.

عزل الأسطح من الرطوبة

للطوبة على أساسات المباني تأثير كبير جدًا ولذلك يجب عزلها جيدًا ومن أهم أسباب تلك الرطوبة:

  • مياه الأمطار، فإذا مناخ المكان الذي يتم إنشاء البناء به ماطر فلا بد من العمل الجيد للمباني.
  • مسطحات المياه القريبة مثل مجاري الأنهار أو البحيرات أو البحار، فتتسرب تلك المياه إلى الأماكن القريبة منها وتضر بأساس المباني.
  • المياه الجوفية الطبيعية التي تتجمع حول أساسات المباني وتكون عامل كبير في تلفها.
  • مكان بناء المنزل البعيد عن أشعة الشمس ومقابل لاتجاه المطر.
  • سوء تصريف المياه في المبنى والأخطاء البشرية أثناء البناء والصب وتركيب المرافق الصحية

أما الطوبة على أسطح المباني فسببها فقط هو المطر، وطرق عزل الأسطح تنقسم إلى طريقتان هما:

العزل الإيجابي للأسطح

ذلك عن فرد مادة عازلة على السطح من أجل عزل اسطح وخزانات بالرياض من الأعلى أو تركيب مواسير لتصريف المياه من على السطح حين سقوطها.

لكن هذه الطريقة لا تصلح إذا كان السقف به تلفيات قد حدثت بسبب مياه الأمطار ويجب اللجوء إلى طرق أكثر تقدمًا من العزل الإيجابي للماء.

العزل السلبي للأسطح

في حالة تعذر العزل الإيجابي، العزل الحراري للأسطح يتم دهان الجانب المقابل للسطح بمواد عازلة لمنع تسرب المياه باستخدام العزل السلبي للماء، لكن هذه الطريقة نادرة الاستخدام.

كما أن شركة كيان من افضل شركات العزل الحراري بالرياض في مجال العزل بأنواعه.

أبرز المواد المستخدمة في العزل

هناك مدى واسع جدًا لمواد العزل في افضل شركة عوازل بالرياض يتحدد حسب نوع السطح والتكلفة وكمية الأمطار التي تسقط في هذا المكان.

أيضًا يختلف إذا كان عزل مائي أم عزل مائي وحراري (يمنع دخول الحرارة إلى الداخل في الصيف)

فيتم عزل الأسطح بـ:

مواد طبيعية مثل:

  • القطرات (الزقت) الأسود الساخن الذي يتم فرده على السح وتركه ليجف.
  • الألواح المعدنية
  • لفائف الأسفلت.
  • الألواح الخشبية.
  • القرميد (ألواح من الخزف)

مواد كيميائية مثل:

  • العزل بالفوم (البولي يورثان) وهو من أنجح أنواع العزل المائي الحراري.
  • والعزل باليوتين السائل
  • العزل بالبولي أثيلين.

شركة عزل مائي وحراري

"<yoastmark

تقدم شركة عزل مائي وحراري في عزل اسطح بالرياض كافة أنواع مواد العزل هذه سواء الطبيعية أو الصناعية.

كما أن لديهما مهندسين وفنيين في العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بالرياض وعمال على درجة عالية من المهارة والخبرة الكبيرة في هذا المجال.

فتقدم أنواع من العزل مثل:

العزل باستخدام القطران

من أول أنواع المواد التي كان يتم استخدامها في عزل اسطح وخزانات بالرياض.

إلا أنه قد تم تطويره بصورة كبيرة عن الشكل القديم الذي كان يتم استخدامه به في افضل شركة عزل اسطح بالدمام.

فقديمًا كان يأتي القطران في عبوات كبيرة ويتم تسخينه لفترة طويلة حتى يتحول إلى سائل.

بعد ذلك يتم سكبه على الأسقف ومن ثم يتم فرده يدويًا، وتلك الطريقة تستهلك وقت وجهد وعمال كثيرون.

الآن أصبح العزل باستخدام الزفت أسهل، فيأتي على شكل لفائف عرضها حوالي المتر أو المترين وبأطوال متعددة.

فيتم فرده على عزل اسطح مبلطه وتسيحه بواسطة النار وأشعة الشمس في الصيف.

فقط يقوم عاملين أو ثلاثة بفرد لفائف القطران على السطح وبعد ذلك يتم لحام الشرائط في بعضها باستخدام اللهب اليدوي الموجه.

تسمى هذه المادة أيضًا بالأسفلت الصب الغير معدل، والاسم الدارج لها هو “لفائف الأسفلت”

مميزات العزل باستخدام هذه الطريقة السهولة وانخفاض التكلفة وسرعة التركيب.

أما عيوبها أنه بعد عدة أعوام وفصول صيف يبدأ في التشقق ويحتاج للصيانة أو التجديد.

فتلك الشقوق تسرب مياه إلى السطح.

العزل باستخدام الألواح

في بعض الأحيان يتم العزل باستخدام ألواح معدنية أو خشبية في شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض فيتم فردها على السطح لعزل المياه والحرارة في آن واحد.

في أغلب الأحيان يتم تركيب هذه الألواح بشكل مائل حتى ينزلق من عليها المطر وتكون فراغ أسفل منها يعمل كعازل حراري في الصيف

العزل باستخدام الألواح المعدنية أكثر نجاحًا من العزل باستخدام الألواح الخشبية.

لأن الألواح الخشبية تتأثر بالعوامل الجوية بصورة كبيرة وأيضًا غير مقاومة للحريق

أما الألواح المعدنية فإذا تم طلائها بمادة مقاومة للصدأ تكون جيدة جدًا وأنواع الألواح مثل:

  • ألواح الرصاص.
  • وألواح الحديد.
  • ألواح الألمنيوم.
  • وألواح الاستانلس ستيل.

أو العزل باللوحات:

  • الألواح الأسمنيته
  • والألواح الصلبة
  • الألواح المعدنية
  • ألواح الإردواز
  • وألواح الخيش المقطرن
  • ألواح الرصاص والزنك
  • وألواح خشبية صغيرة

أهم مميزات تلك الطريقة هي الاستدامة لفترة طويلة بعد التركيب كما تتميز بالثمن المنخفض والكفاءة العالية.

كما يتم في بعض الأحيان رفعها متر ونصف عن سطح المنزل والاستفادة بالمساحة التي أسفل منها في الجلوس أو تخزين الأشياء.

شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل بالرياض

تقدم شركة عوازل بالرياض المواد المستخدمة في العزل المائي أنواع متقدمة جدًا من العوازل للأسطح للمياه والحرارة، باسعار شركة عزل اسطح بالرياض على يد مجموعة ماهرة من أفضل المهندسين والفنين والعمال ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال

مستخدمي الطرق العلمية في عزل الأسطح بالفوم بأحدث المواد مثل:

العزل بالبولي يورثان (الفوم)

يتميز العزل بالبولي يورثان (البولي يوريثين) (الفوم) بأنه:

  • يتم رشه على الأسطح من أجل عزل اسطح وخزانات بالرياض ومن ثم يجف، لذلك فهو مناسب لكافة أشكال الأسطح.
  • سهولة نقل المواد الخام والصعود به على الأسطح
  • يتمكن من الوصول إلى أضيق الأماكن بالمقارنة بباقي أنواع العزل المائي، لذلك هو ممتاز للعزل
  • يؤكد الخبراء أنه يقوم بعزل السطح بنسبة 100%

كما يفضل الخبراء في هذا المجال أن يتم طلاء طبقة فوقه من مادة الأكلريك، ليمنعه ذلك من التآكل بفعل الأشعة الفوق بنفسجية،
في بعض الأحيان يتم تركيب فوقه سيراميك لاستخدام السطح بكل سهولة.

العزل بالبيتومين السائل

  • يتم استخدام البيتومين السائل بكثرة في الدول الأوروبية للعزل
  • فهو مادة سائلة يتم سكبها فوق الأسطح وتمتلئ جميع الشقوق ومن ثم تجف
  • من أهم مميزات هذه الطريقة أنه يتم فيها عزل السطح بسرعة شديدة في المائة متر تستغرق قرابة النصف ساعة.
  • كما أن مادة البيتومين الذي تستخدمه شركة عوازل بالرياض لديه قدرة كبيرة على التعامل مع كافة الأسطح
  • سواء كانت مستوية أو متعرجة، موزونة أم مائلة
  • كذلك مادة البيتومين السائل مقاومة للحشرات والفطريات بصورة كبيرة.

العزل بمادة البولي أثيلين

من الطرق التي تستخدمها أيضًا شركة عوازل بالرياض هو العزل بالمادة الكيميائية البولي إثيلين.

فهي طريقة سهل لكنها تحتاج إلى خبرة في التعامل ومهارة في التركيب وهذا يتوفر في مهندسين وفنيين وعمال شركة عوازل بالرياض أو شركة عوازل اسطح.

فتاتي مادة البولي إثيلين في صورة مشمع أسود سميك ويتم تركيبه على السطح باستخدام الحراري ولحام الألواح مع بعضها.

من أهم مميزات تلك الطريقة:

  • أن مادة البولي إثيلين خفيفة ولا تمثل حمل (ثقل) على سقف المنزل
  • يصلح للأبنية القديمة التي لا تتحمل الأوزان القديمة (التي دون أعمدة)، كما يصلح للأبنية الحديثة.
  • مرن جدًا فيمكن تركيبه على أي شكل من أشكال الأسطح المختلفة.
  • لا يحتاج إلى أسطح مستوية للتركيب، فيمكن تركيبه على الأسطح المتعرجة أو بها أي مشاكل.

شركة عزل رول

شركة عزل رول

شركة عزل رول

  • تستخدم شركة عزل رول اللفائف البيتومينيه في عزل الأسطح من مياه الأمطار لفترة طويلة وعزل اسطح الهناجر
  • لفائف البيتومين الساخن عبارة عن مادة البيتومين مضغوطة على شبكة من البوليستر، وتكون مغطاة من الجانبين بطبقة من البولي إثيلين.
  • في بعض الأحيان تكون مغطاة من جانب واحد فقط بمشمع من البولي إثيلين والجانب الآخر يكون من البيتومين.
  • لذلك ليقوم الفني أثناء التركيب بتسخين الجانب الغير مغطى بالشمع لدرجة الذوبان حتى يلصق بالسقف.
  • في بعض الأحيان يكون البيتومين صافي أو يتم إضافة له مسحوق الجررانيت بمقاسات وأحجام مختلفة حسب الغرض من الاستخدام.
  • فهناك أنواع تستخدمها شركة عزل رول تكون مخصصة للفرد تحت البلاط ليكون عازل مائي فعال فقط.
  • بينما هناك أنواع أخرى من البيتومين ايضًا تستخدمها شركة عزل رول تكون ذات جانب فضي وتلك الأنواع تعتبر عازل حراري بجانب العزل المائي.
  • أما النوع الثالث ذو المظهر الجمالي يكون له جانب عليه حبيبات جرانيت ملونة تعطي شكل رائع.
  • أيضًا هناك نوع من رولات البيتومين تكون قابلة للطلاء عليها.
  • هكذا فإن كل نوع له استخدام مختلف رغم إن كلهم للعزل المائي.

مقاسات عزل الرول

تأتي رولات البيتومين المستخدم في العزل على أكثر من حجم، وأكثر من سماكة مثل:

  • 2 مم
  • 3 مم
  • 4 مم
  • 6 مم
  • 8 مم

أما الطول القياس للرول الواحد هو عشرة أمتار، والعرض متر واحد.

كما أن هناك مقاسات كثير حسب الطلب يمكن تصنيعها مخصوص للعميل مع

إلا أن المقاسات القياسية للرول هي 1 متر عرض و10 متر طول و4 مم سماكة

فكل حجم وسماكة لها استخدام مختلف وفقًا لحالة السطح المراد عزلة والمناخ في المنطقة الموجود بها المنزل.

دائمًا ما يكون مصاحب لرول البيتومين عبوة بيتومين سائل عيار 35 يتم استخدامه معه.

فائدة البيتومين السائل هو الربط بيع الرولات بعد فردها والتغلغل في الشقوق الدقيقة للسطح

فيتم تنظيف السطح في شركه عزل أسطح بالرياض جيدًا وبعد ذلك يتم دهانه بسائل البيتومين الخفيف (عيار 35) والاسم الدارج له (البرايمر).

بعد ذلك يترك السطح لمدة تقريبًا 24 ساعة أو أكثر حتى يجف تمامًا ويتغلغل في الشقوق الدقيقة والمسام في السطح المراد عزله.

عزل رولات بيتومين

عزل رولات بيتومين

عزل رولات بيتومين

بعد فرد سائل البرايمر (البيتومين عيار 35) من خلال عمال عزل اسطح يحين دور استخدام عزل رولات بيتومين فيتم أخذ قياسات السطح.

وتحديد الطريقة الأفضل لفرد رولات البيتومين، بآلة عديد ثقيلة رولة (درداقة) يتم الضغط على الرولات لفردها.

في نفس اللحظة (مع فرد الرولات بالضغط) يقوم العامل بالتسخين عليها باستخدام شغل يدوي لكي تلتصق.

هكذا يتم فرد الرولات حتى تكتمل مساحة السطح المراد عزله بكامل دون ترك أي فراغات تكون مدخل للماء.

احتياطات يجب اتباعها عند فرد عزل رولات بيتومين

لدى الخبراء طرق عزل اسطح المنازل في عزل رولات بيتومين عدة قواعد يتبعونها بصرامة حتى يتم فرد العزل السليم للسطح مثل:

  • في عزل الجدران من خلال ارخص شركة عزل اسطح بالرياض يبدأ فرد عزل رولات بيتومين من الأسفل للأعلى لأفضل نتيجة عزل مائي.
  • في العمل على عزل يبدأ فرد عزل رولات بيتومين من المنطقة المنحدرة إلى المنطقة العليا

ذلك للحصول على أفضل نتيجة ولم تنزلق الرولات أثناء العزل.

  • أثناء العمل في المنطقة التي تتلاقى بها الخطوط الرئيسية والخطوط الأفقية يتم البدا من منطقة التلاقي إلى منطقة الاستواء وعزل اسطح المنازل من الحرارة .
  • عند فرد عزل رولات بيتومين على السطح يتم توجيه اللهب إلى الرول بزاوية قدرها 45 درجة تقريبًا.

لكي يتم تسخين الرول والسطح في وقت واحد بدرجة حرارة متجانسة تقريبًا.

  • يتم التعرف على الوقت الكافي لتسخين عزل رولات بيتومين هو بداية التسيل من السطح السفلي واللمعان.
  • فلا نهتم بتأثير اللهب على السطح؛ المهم هو تأثير الحرارة على عزل رولات بيتومين.
  • في التلاقي بين الرول الطولي والرول الطولي الآخر تكون منطقة الركوب (الرول على الرول الآخر) لا تقل عن 10 سم.
  • عند تركيب عزل رولات بيتومين في خطوط عرضية فإن منطقة الركوب العرضية (وضع الرول على الرول الذي قبله) لا يجب أن تقل عن 15 سم.
  • بعد الانتهاء التام من عزل اسطح الشينكو فرد عزل رولات بيتومين يتم كي مناطق التلاقي بالمسطرين الساخن المخصص لذلك

يسمى المسطرين الساخن بالاسم الدارج له (بروة)

  • في منطقة الفواصل الإنشائية لزيادة التأكيد يتم تركيب طبقة عزل رولات بيتومين أخرى فوقها لكن في اتجاه فرد مختلف (معاكس)
  • بعد الانتهاء التام من تركيب عزل رولات بيتومين واللحام الإضافي وتركيب الرولات الإضافية على مواقع الإنشاء يتم تثبيت كل الجوانب بشرائط ألمونيوم ومسامير في الخرسانة والحوائط.

عزل أسطح فوق البلاط

عزل أسطح فوق البلاط

عزل أسطح فوق البلاط

كما أنه يمكن عزل أسطح فوق البلاط بعدة طرق بجانب طريقة عزل رولات بيتومين

بالطبع عزل رولات بيتومين هو الأنجح لعدة أسباب مثل:

  • سهولة نقله والصعود به على الأسطح.
  • سهولة تركيبه مع الخبرة الكافية.
  • العمر الافتراضي الكبير له.
  • اسمكن استخدامه في عزل أسطح فوق البلاط أو عزل الأسطح فوق الخرسانة مباشرة.
  • لا يتأثر بالعوامل الجوية المناخية.
  • هناك أنواع منه لها شكل جمالي.
  • يمكن طلائها والتزين فيه.
  • يعمل بصورة مزدوجة فهو عزل مائي وحراري في ذات الوقت.
  • خفيف على السطح فلا يمثل خطر عليه.
  • التكلفة القليلة له مقارنة بباقي الطرق للعزل والفائدة التي يحصل عليها العميل منه.
  • لدى شركة عوازل بالرياض خبرة كبيرة في تركيبه على أسس وتمتلك كوادر من مهندسين وفنيين وعمال مدربين على أعلى مستوى.

طرق أخرى لعزل أسطح فوق البلاط

من أهم الطرق الأخرى التي يتم من خلالها عزل أسطح فوق البلاط “خدمات العوازلهي:

  • العزل المائي بواسطة مادة (السيكو كوت بروف)
  • العزل المائي للأسطح فوق البلاط بواسطة مادة (الاتش بي)
  • عزل الأسطح فوق البلاط بعازل مائي بمادة (سيكو بلاك)
  • عزل الأسطح العليا المعرضة للمياه عزل مائي بمادة (الدجي فايف)

العزل المائي الحراري للأسطح بواسطة مادة (CIC / فليكسيروف)

عبارة عن مادة بيضاء شفافة تقوم بعكس أشعة الشمس فتحقق العزل الحراري للسقف.

كما إنها غير مسامية فلا تمرر الماء ولا تمتصها وبذلك تحقق العزل المائي للسطح.

يصلح لكافة الأماكن المراد عزلها مثل (الأسطح العليا، حمامات السباحة، الأسطح الخرسانية، البلاط، السراميك، سراديب المياه، الخزانات الخرسانية من الداخل وكذلك شركة عزل اسطح شينكو بالرياض …)

عزل الأسقف (عزل مائي وحراري) بواسطة مادة الفليكس 200

مادة الفيلكس 200 يتم وضعها فوق البلاط على الأسطح وليست على الخرسانة فهي تحتاج إلى سطح مستوي.

يمكن استخدام مادة الفليكس 200 وهي من خدمات كشف التسربات فوق كافة أنواع البلاد (البلاط المزايكو، السيراميك، كسر السيراميك، كسر الرخام …)

  • في المملكة العربية السعودية تتوفر مادة (كول رووف) في شركات عزل أسطح بالرياض يمكن استخدامها في عزل الأسطح فوق البلاط عزل مائي وحراري أسطح عزل مائي وحراري في ذات الوقت.

سعر البرميل الواحد من مادة (كول رووف) تقريبًا 404 ريال سعودي.

شركة عزل مسابح

شركة عزل مسابح

شركة عزل مسابح

بخلاف عزل الأسطح هناك عزل للمسابح (حمامات السباحة) في المنازل والنوادي الرياضية.

شركة عزل مسابح وشركة عزل اسطح في الرياض تقدم خدماتها قبل إنشاء حمام وأثناء الإنشاء مباشرة.

كما تقدم شركة عزل مسابح خدمات الصيانة الدورية والتأكد على تمام عزل المسابح بصورة دويه لتلافي أي أخطار قد تحدث جراء تسرب المياه من المسبح.

مستخدمة في عملية العزل أحدث الطرق العلمية والمواد الكيميائية المطورة.

كذلك في عملية الكشف عن تسرب المياه من المسابح يتم استخدام أحدث الطرق العلمية بالأجهزة الحديثة مثل:

  • جهاز الموجات الفوق صوتية

يتم توجيه سونار إلى الجدران والأرضيات لرؤية ما بداخلها إذا كان هناك تسرب مائي أم لا.

مثل الذي تستخدمه السفن العملاقة والغواصات في اكتشاف قاع المحيط

  • جهاز الميكرفون الدقيق

يتم توجيه ميكروفون دقيق إلى الجدران والأرضيات ويقوم فني خبير بالاستماع بدقة إلى ما وراء الجدران والأرضيات ويكتشف إذا ما كان هناك تسريب أم لا.

  • عزل المسابح في التأسيس

كما ذكرنا سابقًا فإن أهم المراحل التي تلجأ فيها لشركة عزل مسابح هي مرحلة التأسيس.

فبعد أن تحدد مكان حمام السباحة ومساحته؛ تفكر في العزل مباشرة.

كما يرى الخبراء أن أفضل مواد لعزل حمامات السباحة هي المواد الأيبوكسية

المواد الأيبوكسية دائمًا ما تأتي في صورة مركبين بعد خلطهم بالنسب المحددة نحصل على مركب ثالث للعزل.

تتنوع المواد الأيبوكسية المستخدمة من قبل شركة عزل مسابح حسب عدة عوامل يحددها المهندس المختص، وهي:

  • الأيبوكس الشفاف
  • الأيبوكس القار
  • الدهان الأيبوكس.
  • الأسمنت (المونة) الأيبوكسي.

طرق استخدام الأيبوكس

يتم استخدام الأيبوكس من قبل شركة عزل مسابح بعدة طرق مثل:

  • طريقة الدهان بالفرشاة.

هي طريقة دقيقة لكنها تستغرق وقت وجهد كبير بسبب أنها تتم يدويًا.

  • طريقة الدهان باستخدام الرولة الصلبة.

هذه الطريقة فعالة جدًا فتستغرق وقت أقل من الطريقة الأولى كما أنها تمتاز بالدقة وغير مكلفة.

  • طريقة الدهان باستخدام المسدس الهوائي

في هذه الطريقة نعم يتم وضع المادة في مسدس رش يعمل بكمبروسر ضغط هواء إلا أن الآلية المستخدمة فيها مختلفة.

فهي تعتمد على الطلاء الكهربائي بحيث تكتسب المادة المراد الطلاء بها شحنة كهربائية، ويكتسب السطح شحنة مخالفة لها.

بذلك ينجذب الرذاذ بسرعة إلى السطح ويلتصق به بشدة.

لهذا طريقة الطلاء الكهربائي باستخدام مسدس الطلاء هي الأكثر كفاءة من بين الطرق الأخرى، فتغطي أضيق الأماكن ولا يوجد فاقد في مواد العزل.

شركة عزل حمامات ومطابخ

عزل الحمامات والمطابخ من أهم الخطوات في تأسيس المنازل، فالعزل الجيد يوفر المال والجهد فيما بعد.

لذلك يستخدم شركة عزل حمامات ومطابخ أفضل الخامات المثبت كفاءتها في العزل الداخلي للجدران والحمامات في مرحلة التأسيس.

بجانب تمتع كافة العاملين (مهندسين، فنين، عمال) بخبرة كبيرة في هذا المجال، فهناك عدة طرق تستخدمها شركة عزل حمامات ومطابخ مثل:

طريقة العزل التقليدية

الطريقة التقليدية في عزل الحمامات والمطابخ هي باستخدام “الخيش المقطرن”

في تلك الطريقة يتم تسيح البيتومين السائل (البلاك الأسود أو القطران) وتغطية الأرضيات به

بعد ذلك يتم وضع طبقة من الخيش عليه، ويتم تكرار تلك العملية عدة مرات، طبقة بلاك وطبقة خيش حتى يتم العازل كامل.

لكن في الوقت الحالي يصعب تطبيق هذه الطريقة لما يسببه حرق البلاك من تلوث وصعوبة الحصول عليه.

طريقة العزل باستخدام الأنسومات

الطريقة الثانية التي تستخدمها شركة عزل حمامات ومطابخ هي العزل باستخدام الأنسومات.

فيتم شراء رقائق الخيش والبلاك جاهزة وتركيبها بسهولة بعد تسخينها على النار وتلتصق بسهولة.

تلك الطريقة فعالة إلى حد كبير إذا تم تطبيقها على أيدي محترفين، ويتم العزل الجيد للحمام أو المطبخ دون قلق.

العزل باستخدام الروبة الأسمنتية

تسمى أيضًا تلك الطريقة باسم “السيكاليتكس”، فيها يتم خلط الأسمنت المقاوم للمياه بمادة أخرى ويتم دهان بها الأرضيات.

تستخدم تلك الطريقة أيضًا في عزل حمامات السباحة لجودتها الفائقة في العزل المائي.

لكن يجب تكرار الدهان بواقع أربع أو خمس طبقات فوق بعد حتى تمام التأكد من أن الأرضيات والحوائط تم عزلها من المياه.

يعتبر الخبراء تلك الطريقة هي الأفضل في عزل الحمامات والمطابخ لعدة أسباب أهمها:

  • سهولة تنفيذها دون تعقيدات كثيرة
  • لا يتم فيها حرق البلاك او تسخينه فلا يخلف عوادم ضارة.
  • لا يمكن أن تتعرض للثقب والتآكل مثل الذي يحدث للكاوتش بعد انتهاء عمره الافتراضي.
  • رخص ثمنها نسبيًا.

يجب علينا الإشارة إلى أن هناك طريقة اخرى لعزل الحمامات والمطابخ تسمى العزل على البارد.

في تلك الطريقة يتم خلط البيتومين السائل بالماء وفرده في الأرضيات دون تسيح

لكن بسبب دخول المياه في العملية تتسبب في تلفها سريعًا وتصبح دون فائدة.

أسئلة شائعة

هل يمكن عزل الأسطح بأكثر من طريقة؟

نعم بالتأكيد، لدى شركة كيان العديد من الطرق المختلفة لعزل الأسطح سواء بشينكو أو استخدام الطرق المتعددة لعزل الأسطح، مثل العزل المائي أو الحراري أو عزل الفوم.

كيفية التواصل مع شركة كيان؟

هناك طرق عديدة، على سبيل المثال:

  • الاتصال على الأرقام الخاصة بنا: 0531218190
  • أو التواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تويتر.

يمكنك قراءة أيضًا:

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدماتنا الآن
متواجدون على مدار ساعات اليوم
تقييمات العملاء
5
5
54.5%
4
44.9%
3
0.2%
2
0.2%
1
0.1%